نبذة عن الإمارات العربية المتحدة

توجد دولة الامارات في الخليج العربي ، بجانب السعودية وقطر والكويت وسلطنة عمان، تتكون من سبع إمارات أشهرهم أبو ظبي ودبي.  شهدت الامارات مؤحرًا  ثورة عمرانية معاصرة ، لتصبح من أهم البلدان السياحية في الوطن العربي والعالم، إذ تختلط  الأصالة العربية والحداثة معًا لتوفير تجربة سياحية

أجمل المناطق

الموقع على الخريطة

نصائح خبرائنا

لا مانع من ترك إكرامية بسيطة لمقدم الخدمة سواء عامل الفندق أو حامل الحقائب، حتى ١٠ درهم تقريبا. استئجار سيارة يجب أن يتجاوز عمرك ال 25 سنة يجب أن تكون قد نلت رخصة القيادة منذ عام على الأقل احمل بطاقتك الائتمانية معك دائما (الأفضل بطاقتي فيزا وماستر كارد) بالنسبة للأمان فالامارات بلد آمن كما في السعودية وينصح بأخد الحذر دومًا. . ينصح بدفع تأمين الفندق كاش حتى يتم الاسترداد كاس بسهولة والاستفادة بالمبلغ.

السابق فرنسا

معلومات تهمك

  • العاصمة أبو ظبي
  • التأشيرة غير مطلوبة للسياحة للسعوديين والخليجين
  • أفضل وقت للزيارة مايو وابريل ويونيو وسبتمبر
  • حالة الطقس تتراوح درجة الحرارة بين ٢٦ و٤٥ درجة مئوية، تزداد الامطار من شهر ديسمبر وحتى مارس، في المناطق الجبلية قد تصل درجة الحرارة إلى -١ مئوية
  • اللغة اللغة العربية
  • العملة الدرهم الإماراتي AED
  • تكلفة السفر حوالي 9300 ريال سعودي تكلفة السفر لشخصين لمدة ٧ أيام في فندق ٤ نجوم
  • أرقام مهمة الشرطة 112 - الطواريء 112 - الإسعاف 112

نبذة عن الإمارات العربية المتحدة

توجد دولة الامارات في الخليج العربي ، بجانب السعودية وقطر والكويت وسلطنة عمان، تتكون من سبع إمارات أشهرهم أبو ظبي ودبي.  شهدت الامارات مؤحرًا  ثورة عمرانية معاصرة ، لتصبح من أهم البلدان السياحية في الوطن العربي والعالم، إذ تختلط  الأصالة العربية والحداثة معًا لتوفير تجربة سياحية ممتعة ومميزة.

أهم  المدن السياحية في الإمارات 

دبي 

تعد مدينة دبي الأجمل في إمارة دبي إحدى أهم الإمارات العربية المتحدة  وتعرف بأنها الأشهر في الشرق الأوسط لراغبي السياحة من أجل التسوق وذلك لما فيها من أسواق ومولات عالمية ومحلية، ويقام في دبي أهم  المهرجانات، وتعتبر العاصمة الاقتصادية للإمارات.

 

أبو ظبي 

تقع على ساحل الخليج العربي وتجاور سلطنة عمان، ويوجد بها العديد من الحدائق والمنتزهات الجميلة مما يجعلها الوجهة السياحية الأولى وخاصة للعائلات والأطفال، حيث حديقة حيوانات الإمارات في أبو ظبي. 

وبها مجموعة من مراكز التسوق التي توفر كل ما تحتاجه، بالإضافة إلى  المتاحف والشواطئ  الساحرة التي تمنحك الاسترخاء والراحة النفسية. 

إمارة الشارقة

تعد مدينة الشارقة العاصمة الثقافية والحضارية للامارات فيعمل المختصون على تطويرها سياحيًا بصورة مستمرة، ومن أهم المزارات السياحية في الشارقة: بحيرة خالد الشارقة؛ فيقصدها السياح من أجمل التأمل في المناظر الطبيعية والاستمتاع بالهدوء. وبها عدة متاحف أهمها متحف الحضارة الإسلامية في الشارقة ومتحف الشارقة البحري.